الخميس، 18 أبريل 2019

الخميس، 18 أبريل 2019

فيليب موريس خفض التوقعات مرة أخرى بعد الدعاوى القضائية الكندية

شركة فيليب موريس انترناشونال خفض توقعاته لهذا العام للمرة الثانية ، قائلا أن الأثر من الأحكام في الدعاوى القضائية الكندية سوف تودي بأكبر الأرباح .

استثناء في الوحدة الكندية من أرباح الشركة، الأحكام التالية مرتبطة بالتدخين في الصحة آثار سيكلف الشركة 12 سنتا للسهم، حتى من تقدير أثر 10 في المائة سابقة . 

هذا بالإضافة إلى ذلك سابقا نفقات التقاضي المفصح عنها من 9 سنتات .

الأفكار الرئيسية :

على الجانب الإيجابي، كانت كميات السجائر، التي قد تتناقص منذ سنوات على نطاق واسع عبر هذه الصناعة، مسطحة لفيليب موريس في الربع الأول . 

وحدات تخزين لجهاز IQOS ، التي تسخن التبغ دون حرقها، قفزت بنسبة 20 في المائة

 
الكثير من مستقبلها يعتمد على IQOS ، حيث كانت النتائج مشجعة . لأن الجهاز أظهر نمواً "ملحوظا" في اليابان ، التي كانت ساحة اختبار ومفتاحا للمنتج . 
وقال المسؤول التنفيذي الأول أندريه كالانتزوبولوس أن عدد المستخدمين IQOS في جميع أنحاء العالم وقد تجاوز 10 ملايين .

قد لا تكون نهاية الأثر من القضايا القانونية الكندية . قال فيليب موريس بينما التوجيه لسنة كاملة وتشغيل التدفق النقدي للسنة كانت أقل نتيجة لذلك، أنه يستبعد تلك التنبؤات المحتملة للتطورات المستقبلية في الدعاوى والإجراءات الكندية للدائنين .
وتحاول الشركة خلق استراتيجية جديدة مع حملة "أونسموكي"، التي تشجع الناس على الإقلاع عن التدخين - أو الأفضل من ذلك ، لا لبدء التدخين . 

ولكن في الوقت نفسه، شهدت الشركة نمو حجم الشحنة من كل من علاماتها السجائر الدولية أكبر خمسة مرات كتسليط الضوء على الربع .
جميع الحقوق محفوظة لــ الغذاء الدواء 2017 ©